recent
أخبار ساخنة

ماهو موقع SproutGigs وطرق الربح من خلالة

ماهو موقع SproutGigs وطرق الربح من خلالة

في الوقت الحالي، يبحث عدد متزايد من الأشخاص عن مواقع وطرق لربح المال عبر الإنترنت دون قيود العمالة التقليدية. ويُنصح دائمًا بقراءة المراجعات حول المواقع الإلكترونية أو التطبيقات للحصول على معرفة متعمقة حولها، واكتشاف كيفية عملها قبل التسجيل فيها.

فعلى الرغم مما يدعونه، فإن غالبية هذه المواقع على الإنترنت لا تستحق وقتك. إذا كنت تبحث عن أحد مواقع ربح المال من خلال إكمال الوظائف الصغيرة، فإن موقع Sproutgigs قد يكون خيارا مناسبا لك.

سنكشف في هذا المقال كيفية التسجيل وطرق الربح من موقع SproutGigs بالتفصيل، وسنوضح لك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المنصة. بما في ذلك عروض الوظائف، وطريقة الدفع لمساعدتك في تحديد ما إذا كان الموقع المناسب لك أم لا.

مرحبا بزوار ومتابعي مدونة هزام للمعلوميات

شرح موقع SproutGigs للربح من المهام المصغرة

SproutGigs الذي كان يسمى سابقًا Picoworkers هو عبارة عن منصة رقمية تربط المستقلين والعاملين عن بُعد بالأعمال التي تحتاج إلى مهاراتهم. يقدم موقع الويب مجموعة متنوعة من الفرص للربح من الإنترنت، مثل الوظائف والاستطلاعات والمزيد.

.

طرق الربح من موقع SproutGigs

وتمكّن العمال عن بُعد من التواصل مع الشركات وإكمال المهام المصغرة بطريقة مرنة ومستقلة. توجد هناك العديد من طرق الربح من موقع SproutGigs، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع لن يجعلك غنيا وإنما قد تتمكن من كسب دخل إضافي.

كيف يمكنك البدء في الربح من موقع SproutGigs؟

لبدء تطبيق طرق الربح من موقع SproutGigs، ستحتاج أولاً إلى إكمال عملية التسجيل. سيُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني واسمك الحقيقي واختيار اسم مستخدم. في القسم السفلي من نموذج الاشتراك، تأكد من تحديد I’m a Worker، على الرغم من أنه يمكن أيضًا تبديل هذا الخيار لاحقًا.

طرق الربح من موقع SproutGigs

بمجرد إكمال إنشاء حساب وتسجيل الدخول بنجاح، يمكنك بعد ذلك البدء في تحقيق الأرباح على المنصة. حيث توجد هناك مجموعة متنوعة من طرق الربح من موقع SproutGigs أحد أفضل مواقع المهام المصغرة، وسنشرح كل طريقة على حدة في ما يأتي.

1. نشر Gigs من طرق الربح من موقع SproutGigs

كما ذكرنا سابقًا، فإن إكمال الوظائف الصغيرة على SproutGigs يكسبك نقاطًا التي ترمع من مستواك تدريجيًا بمرور الوقت. بمجرد وصولك إلى المستوى Advanced، سيكون بإمكانك عرض خدماتك والإعلان عنها من خلال Gigs، على غرار منصات العمل الحر مثل خمسات.

عند إنشاء Gig، تأكد من اختيار عنوان موجز وجذاب يوضخ الخدمة التي تقدمها. يجب أن يكون الوصف مفصلاً بسعر ثابت وخدمة محددة. تجنب إنشاء Gigs التي تقدم خدمات متعددة في وقت واحد، وقم بتضمين عينات وصور من نماذج عملك السابق لعرض مهاراتك.

2. إكمال المهام المصغرة

تتمثل إحدى طرق الربح من موقع SproutGigs في إكمال العديد من الوظائف الصغيرة والمعروفة أيضًا باسم “Microjobs”. للوصول إلى هذه الوظائف، انقر فوق الزر Microjobs الموجود في القسم العلوي من الموقع، ثم تصفح العروض المتاحة. يمكن أن تتضمن مهاما مثل مشاهدة مقطع فيديو وترك تعليق، والرتويت وتنزيل برنامج معين والمزيد. 

طرق الربح من موقع SproutGigs

تأتي كل وظيفة مع مجموعة محددة من التعليمات التي يجب عليك اتباعها بعناية. وبمجرد الانتهاء من المهام المصغرة، سيُطلب منك تقديم دليل للتحقق من أنك قد أكملت المهمة. بعد التحقق سوف تحصل على تعويض مالي كمقابل للعمل الذي أنجزته.

من الجدير بالذكر أنه لدى موقع SproutGigs نظام مستوى العمال، والذي يحدد جودة الوظائف المتاحة لك. كلما ارتفع مستواك، أصبح بإمكانك الوصول إلى الوظائف ذات الأجور الاعلى.

تعتمد المستويات على عدد النقاط المتراكمة، التي تكسبها مقابل كل مهمة مصنفة Satisfied ومقابل كل دولار تم الحصول عليه من خلال المهام. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن مستواك قد ينخفض بسبب عدم النشاط الممتد أو المهام المصنفة Not Satisfied.

3. الإجابة على استطلاعات الرأي

تعد الإجابة على الاستطلاعات أيضا واحدة من بين أفضل طرق الربح من موقع SproutGigs. للوصول إلى الاستبيانات، ما عليك سوى النقر فوق الزر Surveys في القائمة الرئيسية لموقع الويب.

يمكن أن تغطي الاستطلاعات مجموعة واسعة من المواضيع، وعادة ما يستغرق استكمالها ما يصل إلى 20 دقيقة. كل استطلاع رأي بقيمة مالية معينة، وسيظهر لك مبلغ الدفعة والوقت المقدر للإنجاز مقدمًا.

تأكد من تقديم إجابات صادقة ودقيقة لكل سؤال لتجنب استبعادك من الاستطلاعات. ضع في اعتبارك أنه عندما تقوم لوحة الاستطلاع بإسناد المهمة، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تنعكس في لوحة تحكم SproutGigs الفعلية، لذلك من المهم التحلي بالصبر. 

4. المشاركة في العروض من طرق الربح من موقع SproutGigs

تتمثل إحدى طرق الربح من موقع SproutGigs  وكسب دخل إضافي من خلال المشاركة في العروض. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من العروض المتاحة لإكمالها، والتي توفرها الشبكات الشريكة. اعتمادًا على موقعك، قد تتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من المهام مثل ممارسة الألعاب وتنزيل التطبيقات، والاشتراك في الإصدارات التجريبية المجانية والمزيد. 

عند الانتهاء من هذه العروض، ستتلقى تعويضًا ماليًا يختلف باختلاف المهمة والعرض المحدد. ومع ذلك، فإن التعويض الإجمالي المقدم لاستكمالها على SproutGigs ليس هو الأفضل، ولكن لا يزال بإمكانك التحقق مما إذا كانت هناك أي عروض دفع جيدة متاحة لك.

5. دعوة الأصدقاء: طرق الربح من موقع SproutGigs

طرق الربح من موقع SproutGigs

يعد برنامج الإحالة من بين أفضل طرق الربح من موقع SproutGigs، والذي يسمح لك بكسب أموال إضافية من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى المنصة. عندما يكمل المحالون المهام بنجاح، ستحصل على مكافأة بنسبة 5٪ على أرباحهم.

هذه المكافأة مستمرة، مما يعني أنه طالما استمر هؤلاء الأشخاص في العمل على الموقع وكسب المال، فستستمر في تلقي نسبة مئوية من الارباح دون أن تؤثر على أرباحهم.

كم من المال يمكنك كسبه من موقع SproutGigs؟

بعد مناقشة أبرز طرق الربح من موقع SproutGigs، كان الوقت لتوضيح كيفية المال الذي يمكنك كسبه. تجدر الإشارة إلى أن موقع SproutGigs يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف المتاحة للاختيار من بينها. ومع ذلك، تعتمد إمكانية الكسب أيضًا على معدل الدفع لكل مهمة. 

من الجدير بالذكر أن العديد من المهام المتاحة على الموقع لا تدفع الكثير، حيث تكون أفضل مهمة مدفوعة حوالي 2 دولار. على الرغم من ذلك، هناك طرق أخرى لزيادة الأرباح على المنصة، بما في ذلك gigs والاستطلاعات والعروض المختلفة. 

إذا كانت لديك مهارات محددة يمكنك تقديمها من خلال gigs، فمن المحتمل أن تكسب المزيد من المال باعتبارها إحدى أهم طرق الربح من موقعSproutGigs. ونفس الشيء ينطبق على استكمال الاستطلاعات والعروض. 

من المهم أن تكون انتقائيًا بشأن الوظائف التي تقوم بها، وأن تختار فقط تلك التي تقدم أجرًا عادلًا وتكون أخلاقية. وبشكل عام، يمكن أن تكون موقع SproutGigs لأداء المهام المصغرة منصة مناسبة لكسب بعض النقود الإضافية، طالما أنك تدرك معدلات الأجور وتختار الوظائف بحكمة.

كيف يمكنك سحب الأرباح من موقع SproutGigs؟

لسحب أرباحك من SproutGigs ، يجب عليك أولاً تجميع مبلغ معين من خلال إكمال المهام والأنشطة المختلفة على المنصة. الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات ، وبمجرد وصولك إلى هذا المبلغ ، يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات للدفع مثل:

  • بنك AirTM
  • سكريل 
  • Uphold
  • لايتكوين

من المهم الإشارة إلى أنه الحد الأدنى للسحب يبلغ 5 دولار. وعند صرف أرباحك، يتم تطبيق رسوم معالجة بنسبة 8٪ على جميع عمليات السحب التي تتم على المنصة. ويمكن أن يستغرق الأمر إلى 10 أيام عمل لمعالجة دفعتك.

أسئلة شائعة

هل SproutGigs متاحة على الأجهزة المحمولة؟

لا، يتوفر لدى SproutGigs تطبيق منفصل للهاتف المحمول. ولكن يمكن الوصول إلى موقع الويب على الأجهزة المحمولة من خلال متصفح. ومع ذلك، نظرًا لطبيعة الوظائف المعروضة على هذه المنصة، يوصى باستخدام SproutGigs على الأجهزة المستندة إلى سطح المكتب للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

هل موقع SproutGigs موثوق أم محتال؟

موقع SproutGigs لأداء لمهام الصغيرة موثوق، ويدفع لك مقابل إكمال مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام. هناك الكثير من الفرص على هذه المنصة التي يمكنك استخدامها لكسب المال، وهناك خيارات متعددة لسحب أرباحك لكن السحب عبر البايبال غير متوفر. 

ومع ذلك، قد لا تكون المكافآت المنخفضة عمومًا لكل وظيفة، ورسوم المعاملات المرتفعة لكل عملية سحب مناسبة للجميع. إذا شعرت أن الأجر لا يستحق وقتك، فقد ترغب في استكشاف منصات أداء المهام المصغرة الأخرى بدلاً من ذلك.


author-img
bakr_soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent