recent
أخبار ساخنة

ماهي الهواتف التي تدعم تشغيل 4G يمن موبايل

الصفحة الرئيسية

 

الهواتف التي تدعم 4G يمن موبايل


ماهي الهواتف التي تدعم تشغيل 4G يمن موبايل

مرحبا بزوار ومتابعي مدونة هزام للمعلوميات 

شرح اليوم فقط لفنيي البرمجيات اليمنيين، سأشرح فيه كيفية معرفة الأجهزة التي تدعم يمن موبايل 4G، وايضا

سرعة يمن موبايل 4G للإجابة على تساؤلات البعض حول سرعة  يمن موبايل 4G. تابع شرحي وأتمنى أن يستفيد منه 
الجميع.


الهواتف التي تدعم 4G يمن موبايل

لتوفير الوقت عليك عندما تكتشف أن هاتفك لا يدعم 4G يمن موبايل بعد ضبط إعدادات 4G يمن موبايل، ولتسهيل معرفة ما إذا كان هاتفك يدعم 4G يمن موبايل، أشرح لك الخطوات البسيطة لذلك بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان هاتفك يدعم شبكة الجيل الرابع يمن موبايل 4G. يمن موبايل.
• ملاحظة: يمن موبايل تعمل بخدمة 4G ولكن على تردد محدد، لذلك بعض الهواتف تدعم خدمة 4G ولكن لن تعمل على يمن موبايل لأسباب الشركة وليس الهاتف.


-خطوات معرفة هل الهاتف يدعم 4G يمن موبايل :


1- قم بدخول موقع GSM ARENA لدخل الموقع انقر هنا .

2- قم بالنقر على زر البحث ، ثم قم بكتابة إسم الهاتف الذي تريد معرفة إذا كان يدعم 4G يمن موبايل ، وقم بالنقر على هاتفك.
فور جي 4G يمن موبايل

3- سوف تضهر تفاصيل الهاتف قم بالبحث عن قسم Network والذي ستجد به معلومات الشبكة الخاصة بالهاتف (الشبكات المدعومة وما إلى ذلك).
فور جي 4G يمن موبايل


4- في الزاوية العلوية من الجانب الايمن لقسم Network سوف تجد سهم صغير متجه إلى الأسفل قم بالنقر عليه .

فور جي 4G يمن موبايل


5- سوف تضهر تفاصيل أوضح عن شبكات الهاتف ، قم بالنظر إلى سطر 4G Bands او قد يكون مكتوب فقط 4G ، في مقابله سوف تجد أرقام وهي الباندات التي يدعمها الهاتف .

فور جي 4G يمن موبايل


6- يمن موبايل تدعم 4G على باند 28 ، وفي مأرب على باند 28-3 ، إذا كنت في مأرب فقط ابحث عن وجود الرقم 3 أو 28 في سطر 4G في الموقع ، إذا كان موجود احدهما او كلاهما فهذا يعني أن الهاتف يدعم 4G يمن موبايل.

7- في المحافظات الأخرى يمن موبايل تعمل على باند 28 فقط لذلك إذا كان رقم 28 موجود في سطر 4G bands في مواصفات الهاتف في موقع gsm arena فهو يدعم 4G يمن موبايل ، غير ذلك فهو حتى الآن لا يدعم إلا إذا قامت يمن موبايل بتشغيل باندات أخرى.


سرعة 4G يمن موبايل؟

بالنسبة لسرعة الفور جي يمن موبايل فهي في بداية تشغيلها في أي محافظة تكون سريعة جداً وتصل سرعة التنزيل إلى 25ميجا بايت ولكن سرعات ما تضعف بزيادة المشتركين ، مثلا في إب اصبحت السرعة تصل إلى 4ميجا في أوقات غير الذروة ، اما في أوقات الذروة فأحياناً لا تصل إلى 1 ميجا.
أيضا بالنسبة لسرعة 4G يمن موبايل فهي أفضل من الوايفاي نسبيا وأفضل من الثري جي بسبب استقرار الاتصال حتى في أماكن ضعف التغطية أو أوقات ضعف السرعة.

يمكنك قياس سرعة الفور جي 4G يمن موبايل بنفسك إذا كانت شغالة بدقة افضل من دقة تطبيقات قياس السرعة عبر دخول موقع fast.com فهو يعطي قياس أفضل دقة لسرعة الانترنت لديك سواء سرعة فور جي يمن موبايل او أي شبكة أخرى.


author-img
bakr_soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent