recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من الانترنت من الترجمة و تصاميم و بيع الملابس

 الربح من الانترنت ربح من الترجمة ربح من تصميم و بيع الملابس

مواقع  الترجمه و ربح من الانترنت و تصميم و بيع الملابس 

بسم الله الرحمن الرحيم 

اهلا وسهلا 

زوار ومتابعين مدونة هزام للمعلوميات 

شرحنا سابقا عن طرق الربح من الانترنت , اليوم نتحدث عن الترجمه و التصميم و بيع الملابس و المواقع الربح منها و تساعدك لربح من الانترنت. 

الترجمة 

إذا كنت ممن تجيد لغة ثانية فها هو العمل المناسب لك، حيث تربح الكثير من المال مقابل الترجمة المطلوبة منك، أما إذا كنت لا تجيد التحدث بأي لغة من اللغات وأردت التعلم، فلا بأس ستلحق بالركب بكل تأكيد، كل ما عليك فعله أن تبدأ في تعلم اللغة الجديدة، واستخدامها في حياتك اليومية لكي تتقنها، كما لا ينغي عليك الخداع واستخدام جوجل للترجمة؛ سيظهر به العديد من الأخطاء بكل تأكيد، ولكن قد تتمكن من استخدامه لمعرفة معنى كلمة إذا اختلط الأمر عليك، أم غير ذلك فلا تفعل، وبعد الإتقان للغة ها هي بعض المنصات للترجمة أونلاين: 

مواقع ومنصات تساعدك على الربح من الانترنت من الترجمة  وتفاصيلها 

  • موقع UpWork يقدم هذا الموقع عدة خدمات من ضمنها الترجمة من وإلى أي لغة في العالم، ولكن يقوم بخصم 10% من أرباح المترجمين.
  • موقع Proz يقدم هذا الموقع ترجمة ل 45 دولة، ويتميز بأن له خدمات تناسب المبتدىء والمحترف، كل ما عليك فعله هو إنشاء ملف عليه، وكتابة قدرتك.
  • موقع Translate يتميز هذا الموقع بأنه مناسب للمبتدئين، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب عليه، وربط الحساب الخاص بك بحساب البايبال.
  • موقع unbabel يتميز هذا الموقع بأنه للمحترفون، حيث سيقوم بعرض بعض الخيارات عليك ليتأكد من قوة اللغة الخاصة بك.
  • موقع OneHourTranslation يتميز بأنه به ترجمة من وإلى أكثر من 100 لغة، ولا يقبل هذا الموقع سوى المحترفين، ويقوم بتحويل الأموال بطرق متنوعة مثل على حسابك البنكي، أو ماستر كارد ترسل عليها أرباحك، وتوجد فئات مقسمة داخل هذا الموقع، تعتمد على سرعة عملك.
  • موقع gengo لا يقبل هذا الموقع سوى المحترفين ويتم التعرف على ذلك أيضًا بمجموعة من الاختبارات.  
  • موقع TextMaster تتنوع خدمات هذا الموقع ما بين الترجمة، والتدقيق اللغوي للترجمة أو الكتابة، وتصل الحساب فيه نحو 15 سنت للكلمة الواحدة.
  • موقع SDL لا يقبل الموقع إلا المحترفون كذلك، ولكن يتميز بتقديم ترجمة ثابته، مما يجعل لك دخل ثابت شهريًا.  

تصميم و بيع ملابس 

هل أنت شغوف بتصميم الملابس؟ إذا كنت كذلك فهذا العمل مناسب لك جدًا فاستغله جيدًا كي تربح المال من الإنترنت بسهولة ويسر، وها هي عدة مواقع تساعدك في عملك كمصمم مثل موقع Teespring، موقع Zazzle، موقع Redbubble  

قناتي على التلجرام 

اضغط هنا 


 


كيفية الربح من الانترنت  من الترجمة و تصاميم و بيع الملابس
EIRSN-Soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent