recent
أخبار ساخنة

طريقة الربح من كتابة المقالات و ربح من ادخال البينات و ربح من تدقيق الكتب ومراجعتها

 كيفية ربح من الانترنت و ربح من كتابة المقالات 

طريقة ربح من ادخال البينات و ربح من التدقيق الكتب ومراجعتها 

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

اهلا و سهلا 

زوار ومتابعين مدونة هزام للمعلوميات 

كما شرحنا سابقا عن طريقة الربح من الانترنت , تدوينتنا لليوم تتحدث عن الربح من كتابة المقالات و ربح من ادخال البينات و ربح من تدقيق الكتب ومراجعتها 

كتابة المقالات

فتحتاج في هذا العمل أن يكون أسلوبك صحيح وسليم وبدون أخطاء لغوية، بحيث توصل المعلومة للقارئ بسهولة، كما تحتاج أن يكون مقالك يتوافق مع السيو، ويتصدر مواقع البحث وهذا ما يبحث عنه الكثير من أصحاب المواقع والمدونات، وسياعدك في هذا هو التعلم الذاتي.

وهناك العديد من الطرق للعمل في كتابة المقالات، فإما أن تعمل على مع شركات متخصصة مثل تزويد، أو نكتب لك، أو إنجاز ميديا، وإما تعمل عن طريق جروبات الفيس فتعرض عملك مقابل المال التي تريده، وإما أن تعمل في كتابة المقالات كعمل حر فتقدم العمل لمن تريد.

 

إدخال البيانات

فهو عبارة عن أخذ معلومات ورقية مثل إيصالات أو غيرها، وإدخالها في جهاز كومبيوتر، كما يتضمن أيضًا مسح المستندات ضوئيا أو نسخها صوتيًا، أو ترميز نماذج التأمين، وإذا كنت تعمل لدى شركات أجنبية فلا بد أن تكون اللغة لديك جيدة جدًا، وبما أن هذا العمل من المنزل يلزمك وجود جهاز كومبيوتر، ومعرفة مهارات الحاسب الأساسية من الكتابة، وجداول البيانات، والورد.

 

ومن المنصات التي توفر لك هذا العمل منصة خمسات، ومستقل، فليكس جوبس، Microworkers، أمازون MTurk، SigTrack وغيرها من المواقع التي ستساعدك على العمل في هذا المجال بإذن الله.

تدقيق الكتب ومراجعتها

يعتبر البعض قراءة الكتب عادة مملة، ولكن البعض الآخر يستمتع بها جدًا وليس ذلك فحسب بل يعتبرونها أيضًا مصدرًا للدخل، حيث يعمل على مراجعة الكتب؛ ليتأكد من خلوها من الأخطاء الإملائية فيستمتع بعادته التي هي القراءة، ويحصل أيضًا على المال، فياللروعة!

مواقع تدقيق الكتب ومراجعتها

هناك مواقع عدة تقوم بدفع المال مقابل قراءة الكتب ومراجعتها منها:

  • موقع Any Subject Books: يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع لمراجعة الكتب فإن كنت من المهتمين بذلك فاتجه إليه وقم بتسجيل حساب عليه، وأرسل نماذج من عملك، وستبدأ في العمل بعدها.
  • موقع KirKus Media: هذا الموقع من المواقع العالمية التي يتم الاعتماد عليها عالميًا من الطلاب والباحثين وغيرهم ويتم تخصيص 350 كلمة لكل مراجع، ولابد من إرسال النماذج عند التقديم فيه؛ حتى يراجعوا استحقاقك.
  • موقع Publishers Weekly: يعتبر هذا الموقع كمجلة أسبوعية يُنشر عليها الكتب، والقصص، والرويات، فهي غير مختصة بنوع واحد فقط، وعند التقديم فيه يجب إرسال السيرة الذاتية مع مراجعة ل 200 كلمة في حال لم يوجد لديك أعمال سابقة.
  • موقع Online Book Club: يعتبر هذا الموقع من المواقع المفضلة لدى المراجعين حيث يوفر الموقع من 5 إلى 60 دولار للكتاب الواحد، ويعتمد ذلك على طول الكتاب وعدد الكلمات.
  • موقع The U.S. Review of Books: من المواقع العالمية لنشر المراجعات للطلاب والباحثين، ويعتمد الموقع على تقليل عدد الكلمات إلى 300 كلمة لكل قاريء.
  • موقع Womens Review of Books: يهتم هذا الموقع بالكتب التي تُكتب عن النساء أو الكتب التي كتبتها النساء، ويتم قبول مراجعين من كافة أنحاء العالم بعد إجراء اختبار القبول لمدة أسبوع، فإذا تم القبول كان القبض شهريًا.

قناتي على التلجرام 

اضغط هنا 


طريقة الربح من كتابة المقالات و ربح من ادخال البينات و ربح من تدقيق الكتب ومراجعتها
EIRSN-Soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent