recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة gta للهاتف مجانًا

تنزيل  لعبة gta للهاتف مجانًا

هل تبحث عن لعبة مليئة بالتشويق، والمغامرة، والإثارة، ولا تمل منها كما هو الحال في بعض الألعاب؟ ستجد كل ذلك وأكثر في لعبة gta، حيث تعتمد هذه اللعبة على خلق جو من الإثارة، والتشويق، والمغامرة بداخلك، وكل ذلك وأكثر يحدث عندما يقرر تومي كسر القوانين والانضمام للمجرمين، وإظهار العداء لأفراد الشرطة؛ مما يجعله يهرب منهم، وينجو بنفسه، وهذا بالتأكيد سيٌشكل جوًا من المغامرة، والإثارة سيجعلك تحب اللعبة كثيرًا، وتجد فيها كُل ما تبحث عنه من المتعة، والتشويق، والإثارة، والمغامرة.
تحميل لعبة gta للهاتف مجانًا
تحميل لعبة gta للهاتف مجانًا


ما هي لعبة gta؟

هي لعبة الفيديو الأكثر انتشارًا، وشعبية، ومتعة، وإثارة، حيثُ صُنفت من ضمن أكثر خمسة ألعاب انتشارًا ومبيعًا وهذا شيء رائع! تعتمد اللعبة على انضمام البطل إلى عالم الإجرام، ويتطلب ذلك منه القيام بالمهام المطلوبة منه، مثل: القتل، أو السرقة… وهكذا؛ حتى يصعد في عالم الجريمة، ولكن هل أفراد الشرطة يشاهدون ذلك في صمت؟ بالطبع لا، بل يقومون بملاحقة البطل ومحاولة الإمساك به؛ مما يخلق جوًا من الإثارة والمغامرة، وتتميز لعبة gta بالتمثيل الصوتي وعلى وجه الخصوص لعبة gta3 حيث ظهر في هذا الجزء أصوات عدد من

 الممثلين المشهورين، مثل: فرانك فينسنت، مايكل مادسن، كايل ماكلاشلان على الرغم من الميزانية المحدودة في ذلك الوقت، واستمرت اللعبة في استخدام الأصوات المشهورة أو الأقل شهرة؛ للتعبير عن أبطال اللعبة والأشخاص الأساسيين، كما أن في اللعبة محاكاة خيالية لمدن الولايات المتحدة مثل:
 ليبرتي سيتي

هي مدينة من ثلاث مدن أساسية في لعبة gta حيث تُعد هذه المدينة محاكاة لنيويورك، وتضم عدة جزر، منها: جزيرة مركزية تُشبه مانهاتن، وبها أيضًا ولاية نيو جيرنزي المجاورة التي تُحاكي نيوجيرسي، كما يوجد بها عناصر من مدن أمريكية أخرى، مثل: فيلادلفيا، ديترويت، بوسطن، شيكاغو، وبالتيمور، وتحتوي على ثلاث جزر رئيسة تفتح بالتدريج أثناء اللعب، وتُعد هذه أول مدينة مُتاحة للاعب في بداية اللعب.

سان أندرياس
هي تُحاكي مدينة سان فرانسيسكو، وتُعد هذه ثاني مدينة مُتاحة للاعب، وتنقسم إلى كتلتين كبيرتين: الجزء الشمالي مقسم إلى خمسة عشر منطقة، ويعد هو قلب المدينة، والجزء الجنوبي يُعد جزيرة تتكون من منطقة واحدة تحوى أرصفة المدينة، ثم ظهرت نسخ أخرى من هذه المدينة، تحاكي مدن أخرى من الولايات المتحدة، مثل: كاليفورنيا، ونيفادا، وغيرهم. 
فايس سيتي

هي تحاكي مدينة ميامي، وتُعد هده ثالث مدينة مُتاحة للاعب بعد فتح المدينتين السابقتين، وتضم هذه المدينة مساحة كبيرة مُقسمة إلى ثماني مناطق تُشكل قلب المدينة، ويمكن تمييز هذه المدينة بسهولة عن المدينين السابقتين بوجود الشواطئ، وأشجار النخيل. 

منشيء لعبة gta

أُنشئت لعبة gta على يد ديفيد جونز ومايك ديلي، ثم طورت لعبة gta فيما بعد على يد شركة التطوير البريطانية روكستار نورث، ونشرتها الشركة الأم البريطانية: روكستار جيمز تحت عنوان "جراند ثفت أوتو"، المستخدم في الولايات المتحدة لسرقة السيارات، وطورت لمرات عديدة حتى أُنشىء منها تسعة أجزاء، أفضلهم وختامهم أصدر 11 نوڤمبر عام م2021 باسم جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي–ذا ديفنيتف إديشن.

إصدارات لعبة gta

منذ وقت طويل جدًا وبالتحديد في فترة التسعينات أُنشئت لعبة gta وإلى وقت قريب جدًا من عامنا هذا، وبالتحديد في عام 2021م أصدر أخر إصدار من لعبة gta وعما قريب سيصدر تطوير جديد في لعبة gta بها العديد من المميزات التي لم تكن موجودة كما اعتدنا، وها هي إصدارات لعبة gta منذ أول إصدار لها إلى أخر إصدار وهي كالتالي:

ta Londong
هو أول جزء من اللعبة ودارت أحداثها في عام م1961، وأُصدِرت عام 1999م، ولكننا لا نعلم أي شيء عنها ولا عن أحداثها ولا شخصياتها، كأنها اختفت من الوجود، ثم طُور هذا الجزء وأصبح يدور أحداثه في عام 1969م، وأُصدِر أيضًا عام 1999م وحدث تغيير كبير في اللعبة، والشخصيات، والشكل. 

GTA Vice City Stories
تدور أحداث هذا الجزء من اللعبة في عام 1984م حيث يتحدث عن ڤيكتور الذي أنهى خدمته بالجيش، وعلم أن أخاه مريض يحتاج إلى عملية بأموال كثيرة لا يمتلكها؛ فاتجه إلى السرقة، وخرق القانون؛ حتى يُنقذ أخاه من الموت، ويستطيع إجراء العملية له، وأصدر هذا الجزء عام 2006م ولم يصدر على الهاتف الشخصي. 

 Grand Theft Auto Vice City
هذا الجزء يُعد واحدًا من أفضل الأجزاء وأكثرها متعة على الإطلاق، حيث تدور أحداثه في عام 1986م، حيث خرج تومي من السجن بعدما قضى فترة عقوبته؛ ليعود لحياته الإجرامية السابقة، وأصدر هذا الجزء عام 2002م، ويمكن تحمليه كذلك على الهاتف الشخصي. 

 Grand Theft Auto SANANDREAS
يعد الكثير من الأشخاص هذا الجزء من أحب الأجزاء لقلوبهم، حيث تدور أحداث الجزء في عام م1992 حول cj  الذي يعود إلى مدينته للانتقام من قاتل أمه، مع مساندة بعض الشخصيات الجميلة له، وأصدر هذا الجزء عام 2002م وحُمِّل على الهاتف بسهولة.
Grand Theft Auto
هذا الجزء يدور أحداثه في عام 1997م وأصدر في العام ذاته  أي 1997م، وهذا الجزء أمره عجيب حقًا، حيث يعد جزءًا غامضًا، تدور أحداثه حول شخص يسرق السيارات وتطارده عناصر الشرطة فقط، فلا نعلم من الشخصيات أو أي شيء أخر. 

 Grand Theft Auto Liberty City Stories
يدور أحداث هذا الجزء في عام م1998 وأصدر عام 2005م، وتدور أحداث هذا الجزء حول توني الذي يُحاول أن يكون المساعد الأكبر لإحدى عصابات المافيا، ولا شك أن ذلك سيكون عن طريق الإبحار في عالم الجريمة لإثبات الولاء، ونيل هذا المنصب. 

Grand Theft Auto 
يدور أحداث هذا الجزء في عام 1999م، والعجيب أن هذه اللعبة أصدرت في الواقع في العام ذاته، أي: عام 1999م، وتدور أحداث هذا الجزء حول كلاودي فكان هو بطل هذا الجزء.
Grand Theft Auto Advance
تدور أحداث هذا الجزء في عام 2000م الذي من الظاهر أنه أُصدر في العام ذاته، وهذا الجزء لا يعرف عن الكثيرون؛ لأنه صدر على GBA فقط، ولا نعلم أيضًا الكثير عن هذا الجزء سوى أن البطل الخاص بهذا الجزء شخص يُدعى مايكي. 

Grand Theft Auto3 
هذا الجزء تدور أحداثه في عام 2001م، وصدر أيضًا هذا الجزء في 2001م، وهو من أفضل الأجزاء عند الكثير وأكثرهم متعة، وتدور أحداث هذا الجزء حول البطل الذي يقوم بسرقة البنك مع حبيبته، ولكن حبيبته غدرت به، فبدأ البطل بانتقامه منها، وهذا شيء مثير لو تعلمون!
Grand Theft Auto IV
تدور أحداثه في عام 2008م وصدر أيضًا في م2008، وتدور الأحداث حول البطل niko حيث يحاول ترك حياة الإجرام؛ والذهاب للولايات المتحدة لتحقيق حُلمه، ولكن هيهات! يبقى كما هو قاتل. 

 Grand Theft Auto: Chinatown War
تدور أحداث هذا الجزء في الصين عام 2009م، وهذا الجزء لم يحظَ باهتمام كبير، كما أن الشركة لم تعمل عليه بجد كما هو المُعتاد في باقي الأجزاء. 
 Grand Theft Auto V
وقعت أحداث هذا الجزء عام 2013م، حيث تقابل تريفور مع مايكل الذي تظاهر بالموت بعد سرقة البنك عام م2003؛ ليبتعد عن حياة الإجرام فيحاول فرانكلين إقناعه بالعودة ويعود؛ لترى جزءًا مليئًا بالتشويق. 
GTA 9
هو آخر جزء من gta  الذي أصدر عام 2021م، وهذا الجزء به العديد من المميزات التي لا حصر لها، مثل: وجود شخصيات جديدة، ملابس لا حصر لها. لن تهرب في هذا الجزء من عناصر الشرطة فقط، بل سينضم لهم قوات الجيش أيضًا، كما أن هناك العديد من الأسلحة الجديدة التي لم تشاهدها في أي جزء من الأجزاء السابقة، وبه أيضًا العديد من العصابات فلا تكتفي بالعصابة التي تنتمي إليها، بل هناك الكثير والكثير من العصابات التي لكل منها خطط إجرامية… إلى غير ذلك من الأمور الرائعة والجديدة الموجودة في هذا الجزء؛ فقم بتحميلها لتستمتع بالكثير من التشويق، والإثارة، والمغامرة، ويمكنك تحميلها من ه

شفرات لعبة gta

هذه الشفرات أو كما يُسميها البعض كلمات سر تساعد بشكل كبير جدًا في اللعب بشكل أكثر متعة، كما تساعد في أداء المهام بسهولة، وسلاسة، وإزالة العقبات التي تمنع التقدم وإليك هذه الشفرات:

الشفرة ما تفعله الشفرة
1THUGSTOOLS فتح جميع الأسلحة 
ILOOKLIKEHILARY تجعلك رجلًا سمينًا 
SEAWAYS تجعل السيارة تمشي على الماء
PRECIOUSPROTECTION تعطيك واقي الحماية
LEAVEMEALONE تُبعد الشرطة عنك تمامًا
BIGBANG تقوم بعمل إنفجار ناري كبير
ABITDRIEG تجعل الدنيا أكثر ظلامًا
PANZER تقوم بإنزال دبابة حربية
IWANTITPAINTEDBLACK تجعل جميع السيارات باللون الأسود
FANNYMAGNET جعل الناس يركبون معك 
GETTHEREAMAZINGLYFAST جعلها سيارة سباق سريعة جدًا
وختامًا… لقد تحدثنا في هذا المقال عن لعبة جاتا وكم هي مليئة بالإثارة، والتشويق، والمغامرة، ولها العديد من الأجزاء، وكل جزء له قصة خاصة تزيد اللعب إثارة وتشويق، ألم تحملها بعد؟ هيا بادر بتحميلها واستمتع بها، واستخدم الشفرات؛ لكي تنال متعة أكبر، وسرعة في تنفيذ المهام، وتفادي العقبات.
رابط تحميل اللعبه من هناااا




author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent