recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة ارقام الهاتف المحذوفة من الهاتف المفقود او بعد الحذف و فرمته الهاتف

حل مشكلة استرجاع الأرقام المحذوفة على هواتف اندرويد او ايفون .سواء كانت ارقام الهاتف محذوفة او بعد فرمته  او ارقام الهاتف المسروق ، نقرة واحدة لاسترجاع جميع الأرقام هناك عدة طرق  سنتطرق الى شرح بعضها الآن.

كيفية استعادة ارقام الهاتف المحذوفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين وزوار موقع هزام للمعلوميات نرحب بكم في مدونتنا التقنية نرجوا ان ينال المقال اعجابكم ويفيدكم 

استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة عن طريق حسابنا في جوجل :

بهذه الطريقة ، يمكنك استرداد رقم هاتفك ودفتر العناوين الخاص بك بالكامل. يمكن استخدام هذه الطريقة عند فقد الهاتف أوفرمتتة  أو تغيير الجهاز. ويمكن استخدام الاستعادة للأرقام  أيضًا على الكمبيوتر ما عليك سوى الانتقال إلى هذا الرابط  وأنت ستجد جميع الأسماء وأرقام الهواتف في الصورة أدناه ، يمكنك تصديرها أو استيرادها من جهاز Android أو iPhone ، إذا واجهت أي مشاكل ، فسيتعين عليك التأكد من مزامنة الإعدادات من خلال هاتفك ، ثم الحسابات أو المستخدمين والحسابات ، ثم مزامنة الحسابات ، ثم المزامنة الآن.

صورة لاستعادة الارقام المحذوفة من حساب جوجل


غالبا هذه الطريقة ستفي بالغرض وسيتم استعادة جميع أرقامك المحذوفة من الهاتف ، ولكن إن لم تنجح هذه الطريقة لأي سبب كان فتوجه الى الطريق الثانية :



استرجاع أرقام الهواتف عن طريق حسابك على الفيس بوك :


عادةً ما يقوم Facebook بمزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك أو جهات الاتصال الخاصة بك في Messenger ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى هذا الرابط وستظهر لك جميع الأرقام والأسماء.



تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة :


هناك العديد من التطبيقات لاستعادة الملفات والصور وأرقام الهواتف المحذوفة ، ولكن بعد التجربة وجدت أن معظمها لا يعمل بشكل جيد ، وجدت أن تطبيق EaseUS MobiSaver - Recover هو أفضل تطبيق  لاستعادة الملفات والصور وارقام الهاتف المحذوفة  وحتى رسائل الواتساب  يمكن استعادتها كما  يمكنك استخدامه على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وسهل الاستخدام ، ولا يتطلب خبرة ، ما عليك سوى النقر فوق جهة الاتصال ، ويقوم التطبيق بعملية مسح للجهاز.

تحميل التطبيق عن طريق الروابط التالية






فيديو توضيحي لكيفية استعادة ارقام الهاتف المحذوفة عن طريق حسابك في فيسبوك👇

 شكرا لمقدم الشرح AKADIRAHMED












author-img
bakr_soft

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • عمر photo
    عمر8 يناير 2023 في 2:02 ص

    معلومات جديدة شكرا هزام استعادة الأرقام طلع حقيقي

    حذف التعليق
    • محمد علي photo
      محمد علي8 يناير 2023 في 2:16 ص

      اشتي اطلع الاسماء الي في حساب جوجل ماطلعين الا قليل ايش الحل

      حذف التعليق

      matzamn2

      google-playkhamsatmostaqltradent