recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد والأيفون وداعا لعبة بوبجي المنافسة الاقوئ لبوبجي

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد والأيفون وداعا لعبة بوبجي المنافسة الاقوئ لبوبجي

مرحبا بكم زوار موقع هزام للمعلوميات الكثير مهوسين ويعشوق العاب الحرب اواي لعبة حرب حين كانت لعبة بوبجي تتربع علئ عرش الأجهزة الذكية والحواسيب شاركناكم من خلال موقعنا طريقة تحميل لعبة بوبجي للاندرويد والأيفون يمكنك العودة اليها من هناتحميل لعبة بوبجي PUBG أحدث إصدار للأندرويــد والأيفون والكمبيوترالنسخة الأصلية وكذالك شاركنا بعض الالعاب المشابهه لبوبجي لعبة شبيهة للعبة بوبجي بحجم صغير وللأجهزة الضعيفه ولكن اليوم تغيرت الموازين مع ظهور لعبة كول اوف دوتي وهيه اللعبة المنافسة وبقوة لبوبجي التي ظهرت واصبحت متوفرة للاندرويد من متجر بلاي ستور وكذالك للايفون من متجر اب ستور.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد والأيفون وداعا لعبة بوبجي المنافسة الاقوئ لبوبجي
تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد والأيفون وداعا لعبة بوبجي المنافسة الاقوئ لبوبجي


Call of Duty: Mobile – كول اوف ديوتي موبايل نسخة الجديدة من لعبة المعروفة نداء الواجب لأجهزة الاندرويدية والايفون تم تصميم وصناعتها من قبل استوديو Activision Publishing, Inc. للاندرويد وتم نشها في جوجل بلاي مجاناً واليوم جلبنا لكم أحدث إصدار هذه اللعبة لمحبين لعبة كول اوف ديوتي لنسعدهم! لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثل باقي العاب الأونلاينية مثل مودرن كومبات 5 سوف تتقاتل وتهاجم على مستخدمين حقيقيين حول العالم وأن تهني عشرات المهمات! كل الشخصيات، الأسلحة والميزات هي لنسخات القبلية للعبة كول اوف ديوتي لكن أضافوا بعض الميزات الجديدة في اللعبة لتجربة أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز الأندرويد. تم جدب حالات مختلفة للعب مثل PVP، حالة الزومبي و… التي يمكنك الاختيار من بينهم و الاستمتاع بلعب لساعات! اذا كنتم من محبين العاب الأكشن و الأسلحة فلاشك أن Call of Duty: Mobile ستجذب إنتباهكم وتستحق التجربة!

لعبة Call of Duty: Mobile التي الان تشوفونها في شبكة تطبيقات العرب حتى الان تم نشرها فقط في جوجل بلاي استراليا لكن نحن جلبناها اليوم لمحبين ومتابعين موقعنا الدائميين ليحملوها من أوائل العالم من سيرفرات السريعة للموقع برابط مباشر ومجاني؛ تم إختبار هذه اللعبة على أي بي الهند من قبلنا واشتغلت بدون مشاكل!
يجب الملاحظة:
للعب اللعبة تحتاج الى شبكة الانترنت!
اللعبة اونلاينية ولاتتهكر!

ولعبة Call of duty: mobile لا يوجد لاعب في العالم لم يجرب لعبة كول اوف ديوتي على الأقل مرة واحدة  

لكن الزمن تغير أنت لم تعد بحاجة الى جهاز كبير الحجم مثل البلايستيشن او الكمبيوتر للعب الألعاب القوية , أجهزة الموبايل mobile كل يوم تزداد قوتها في تشغيل الألعاب و ما كنا نعتقد انه مستحيل أصبح حقيقة  , تحميل العاب قوية و بإمكانيات هائلة مثل لعبة كول اوف ديوتي أصبحت متاحة على عدد كبير من أجهزة الموبايل سواء أندرويد أو آيفون  


قصة اللعبة باختصار
call of duty: mobile او نداء الواجب بترجمتها العربية مبنية على تقمصك لشخصية الجندي الذي يحارب في المعارك للدفاع عن وطنه و من إسمها  نداء الواجب تبدأ اللعبة بعد  استدعائك انت و عدد كبير من الجنود و العسكرين  للقيام بمهام القتال العسكرية ضد العدو الافتراضي المحتمل , و بما أنك مصنف من جنود المشاة سيكون بإمكانك اللعبة بالكثير من أسلحة .

نسخة الموبايل من كول اوف دويتي الجديدة سيكون اللعب أونلاين لدى لن تهمك القصة كثير بقدر ما يهمك طريقة اللعب و الخرائط و الشخصيات و حتى الأسلحة التي يمكنك اللعب بها , اللعبة تم تطويرها خصيصا لأجهزة الموبايل مبنية على فكرة لعب  Battle Royale battleground لعبة معركة ملكية حيث ستتقاتل مع ما يقرب 100 لاعب بنفس الخريطة و يتوجب أن تكون آخر لاعب يبقى حيا لتفوز بالمرحلة , يشبه بما هو موجود بلعبة PUBG المشهورة  .

مميزات اللعبة
لو كنت من عشاق ألعاب الأكشن  و ألعاب القتال ذات منظور الشخص الواحد و اللعب أونلاين بخرائط كبيرة و متعددة  فهذه اللعبة مناسبة لك , و مع الاهتمام الكبير الذي حظيت به اللعبة إعلاميا حتى قبل إطلاقها و اسم كول اوف ديوتي الكبير سيضمن توجد عدد كبير من اللاعبين في جميع السيرفرات , لدى ستكون المنافسة على اشذها للحصول على التراتيب الأولى و الظفر بأعلي نقاط داخل اللعبة , و هذه باختصار بقية مميزات call of duty: mobile  :-
لعبة مجانية: بمستويات جرافيك عالية تنافس أجهزة  ألألعاب الخاصة و بصورة ذات جودة عالية HD و أزرار تحكم قابلة للتعديل , دردشة صوتية و كتابية و مؤثرات صوتية عالية   ستتمتع بعالم كبير و واسع من المناظر الواقعية على هاتفك الذكي .
أنماط لعب و خرائط متعددة , الجديد في هذه اللعبة انه يمكنك لعب خرائط العاب كول اوف ديوتي القديمة مثل Black Ops  و Modern Warfare بشكل مجاني ,  إضافة الى الخريطة الجديدة التي تتسع الى 100 لاعب لعبة معركة ملكية و مع الملايين من اللاعبين المتواجدون أونلاين من جميع أنحاء العالم .
تخصيص مظهرك الخارجي ما أن تبدأ تلعب كول اوف ديوتي ستتمكن من تفعيل و ربح العديد من الشخصيات المشهورة و الأسلحة و الملابس  المعدات التي ستفيدك في تخصيص الحمل الخاص بك دخل المعركة , و أوضاع تعدد اللاعبين مثيرة للغاية مثل 5 ضد 5  أو ديث ماتش قتال الجبهات النمط الحر البحث و التدمير search and destroy وضعية القناصة و أخيرا  معركة ملكية battle royale.
كول او ديوتي من الداخل
لعب جماعي و تنافسياستخدم مهاراتك و استراتيجياتك الخاصة لتنافس للوصول الى أعلي التصنيفات بين الأنماط الأكثر تنافسية او قز بأكثر عدد من الجوائز ضمن العشيرة الخاصة بك  أثناء لعبك مع أصدقائك نافس و قاتل بين الملايين من المنافسين الأشداء ضمن لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين هذه .
التخصيص و الخيارات المتعددة سواء أثناء اللعب او الأحداث او التحميل , لعبة كول اوف ديوتي موبايل  توفر لك  التخصيص كامل مع كل تبديلات تقوم بها في اللعبة .
كول او ديوتي في الأخبار
تناولت وسائل الإعلام العالمية اليوم 1 أكتوب خبر توقف لعبة Call of Duty Mobile بعد ساعات قليلة من إطلاقها لوقت قصير حيت لم يتمكن اغلب المستخدمين من تسجيل الدخول لسيرفر اللعبة , شركة اكتيفيجن نشرت تغريده مستعجلة بينت فيها انهم على علم بالمشكلة و يعملون على إصلاحها , و بالفعل تم إصلاح المشكلة البسيطة و تمكن جميع اللاعبين من تفعيل اللعبة و تسجيل الدخول بنجاح .
فيديو لاحد التجارب الذي قامون باللعب واول تجربة مع لعبة كول اوف ديوتي

الخلاصة
لعبة كول اوف ديوتي دخلت مجال العاب الموبايل من بابها الواسع و هو الألعاب متعددة اللاعبين من نمط باتل رويال Battle Royale و لكن بشخصية و طبع كول اوف ديوتي الخاص المميز دائماً قد تكون هذه فرصة مناسبة لعشاق هذه السلسلة تجربتها على أجهزة السمارت فون الحديثة بتجربة ستكون أكثر إثارة و تنافسية بكثير

author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف28 نوفمبر 2019 في 3:23 ص

    السلام عليكم
    حرب التتار - ترافيان كلاسيك
    http://travianr.com/ts7/register.php?ref=16

    حذف التعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent