recent
أخبار ساخنة

حذف الصورالمكررة والملفات المؤقتة للاندرويد بافضل طريقة

حذف الصورالمكررة والملفات المؤقتة للاندرويد بافضل طريقة

يعد أمر حذف الصور المكررة في الاندرويد هو الشغل الشاغل لمجموعة كبيرة جداً من المستخدمين لتنظيف الذاكرة الداخلية وتجنب مشكلة الذاكرة الداخلية ممتلئة للاندرويد التى تمنع من تحميل وتثبيت المزيد من التطبيقات والألعاب على الهاتف . بالإضافة إلى ذلك، تساعد عملية حذف الصور والفيديو المكررة إلى تسريع الهاتف وتسهيل الوصول إلى الصور والفيديو المفضل لديك على الذاكرة بطريقة أفضل بكثير من البداية
كيفية حذف الصور المكررة على أندرويد عبر موقع هزام للمعلوميات من الطبيعى أن توجد صور مكررة على هاتفك دون وعى منك مما يؤدى ذلك إلى امتلاء كارت الذاكرة أو مساحة التخزين على الجهاز وبالتالى لا توجد مساحة لحفظ الصور الجديدة أو أى ملفات أخرى تهمك، ولكن لم يعد الأمر صعب مع انتشار العديد من التطبيقات على أجهزة الأندرويد ومنها سوف اشارككم افضل تطبيقين لازالة الصور والمكررة في الهاتف تطبيق Duplicate Photos Fixer‏،وتطبيقتطبيق Google Files Go ومن هنا لا تكن فى حاجة إلى البحث عن الصور المكررة يدويا.
حذف الصورالمكررة والملفات المؤقتة للاندرويد بافضل طريقة
حذف الصورالمكررة والملفات المؤقتة للاندرويد بافضل طريقة

اولا:
تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ أحد التطبيقات الممتازة التى تعمل على حذف الصور المكررة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وبالتالى يمكنك استخدام الجهاز بكل حرية وحفظ أى صور و ملفات جديدة عليه، حيث يقوم التطبيق بفحص كامل للجهاز ومعرفة الصور المكررة ولكنه لا يقوم بحذفها إلا بأمر منك.
ومن جانبه يعد التطبيق سهل وبسيط الإستخدام بدون تعقيد ولا يحتاج إلى اتباع خطوات كثيرة للشرح، حيث يقوم بتحديد الصور المكررة بناءا على الحجم، التاريخ، الألوان ولايستغرق سوى بضع دقائق بسيطة حتى يتم التخلص من الصور المكررة على الهاتف، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد.

مميزات Duplicate Photos Fixer‏

حذف الصور المكررة علئ الاندرويد
سهولة استخدام التطبيق والتعامل معه من قبل كافة الأشخاص.
يتوفر على متجر جوجل بلاى مع كافة البيانات المتعلقة به.
يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع اى رسوم أو تكاليف مادية.
يتميز بأنه مصمم بشكل بسيط وواجهه رائعه.
توفير مساحة كبيرة على الهاتف
يتوفر تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميله مجانا بالدخول على المتجر والبحث عنه بإستخدام أداه البحث وعندما تظهر لك الصفحة الخاصة به يتم الضغط على كلمة تثبيت وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هـــنا
ثانيا:
تطبيق Google Files Go برنامج وتطبيق جوجل فايل جو المتوفر حديثاً على سوق جوجل بلاى لأجهزة وهواتف أندرويد، ومن الواضح من اسم التطبيق أنه من تطوير وتصميم شركة جوجل . عموماً، هذا التطبيق يوفر الكثير من المهام مثل تنظيف الذاكرة وتصفح ملفاتك الذاكرة الداخلية والخارجية على الهاتف.

لكن، يركز هذا التطبيق بشكل كبير جداً على تنظيف الذاكرة الداخلية والخارجية لهواتف أندرويد . فمثلاً، مع تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك سيمنحك تنظيف الملفات المؤقته للاندرويد، الحصول على تنبيهات حول التطبيقات غير مستخدمة، الحصول على تنبيه عند استهلاك الملفات التى قمت بتنزيلها من الأنترنت .

التطبيق حقاً أكثر من رائع بمعنى الكلمة ويستحق التحميل والتثبيت، وأنا شخصياً استخدم هذا التطبيق على هاتفى، وهو يدعم مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية .
مميــزات تطبيق Google Files Go
1 : تنظيف الملفات المؤقته للاندرويد

2 : الحصول على تنبيهات حول التطبيقات غير مستخدمة

3 : تصفح وإدارة الملفات

4 : إرسال الملفات بدون نت
5 : دعم لغات متعددة
6 : مميزات إضافية
ولتحميل التطبيق اضغط هــــنا
واخيرا اتمنء من صميم القلب بأن اكون قد وفقت في شرح اليوم ولمتابعة كل جديد لاعمالنا التقنيه والشروحات وحلول اكثر المشاكل لجميع الأجهزة الالكترونيه انظم الئ قناتي علئ التلجرام من هنـــا
author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent