recent
أخبار ساخنة

افضل المواقع لتحويل النص الى فيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي | Convert text to video by artificial intelligence

افضل المواقع لتحويل النص الى فيديو بواسة الذكاء الاصطناعي

يعمل مولد الفيديو AI عن طريق تحويل النص إلى مقاطع فيديو جذابة بمساعدة قوة الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي. يدعم أحدث الابتكارات ميزات مثل تحويل النص إلى كلام وتحرير الصور وخيارات التحرير سهلة الاستخدام. تسمح هذه الأدوات للأشخاص من جميع الخلفيات ومستويات المهارة بإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسهولة.

تجعل هذه التقنيات الفيديو متاحًا وممتعًا للجميع. ويمكن تحقيق ذلك بغض النظر عن القدرة التقنية أو الخبرة السابقة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.

في هذه المقالة، سنقوم بتقييم أفضل 10 مواقع لتحويل النص إلى فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي في السوق في عام 2023. سواء كنت منشئ محتوى فرديًا أو شركة صغيرة، فإن منشئ الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي لديه القدرة على تحويل عملية إنشاء الفيديو نيابةً عنك.

أفضل مواقع تحويل النص إلى فيديو

دعنا نسلط الضوء فيما يأتي على أفضل 10 مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي، والتي موقع ستحول أفكارك بسهولة إلى قصص فيديو شيقة.

موقع DeepBrain AI

يسمح DeepBrain AI بإنشاء مقاطع فيديو جذابة، إذْ يعتبر أحد أبرز مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل النص أو نسخه ولصقه في المنصة، وستعمل وظيفة تحويل النص إلى كلام على إضفاء الحيوية عليه. سينشئ هذا الموقع مقطع فيديو ممتعًا لك في فترة زمنية قصيرة قد تبلغ خمس دقائق أو أقل

تم تصميم الأداة لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين أو الأفراد ذوي الفهم التقني المحدود. وهذا يضمن أنه حتى غير الخبراء يمكنهم إنشاء مقاطع فيديو بكفاءة باستخدام الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي.

يمكنك تحديد اللغة المطلوبة ونموذج الذكاء الاصطناعي للتأكد من أن الفيديو الناتج سيلفت انتباه المشاهدين. علاوة على ذلك، يتيح لك موقع Deepbrain إضفاء الطابع الشخصي على مقاطع الفيديو من خلال اختيار صورة رمزية مخصصة تتوافق مع عملك.

التسعير

يقدم DeepBrain حلاً اقتصاديًا للأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء، بأسعار تبدأ من 30 دولارًا شهريا. سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة قليلة في تحرير الفيديو، فإن ميزات الموقع تجعل العملية سهلة للغاية. 

موقع InVideo

مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


InVideo هو منشئ فيديو متميز ضمن قائمتنا حول أفضل مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي. حيث يسهّل عملية إنشاء الفيديو فلا نحتاج إلى خبرة كبيرة في التعديل أو المونتاج. يمكن لأي شخص ولو كان مبتدئ تحويل النصوص بسهولة إلى مقاطع فيديو جذابة.

يمتاز الموقع بواجهة وأدوات بسيطة تجعله مناسبًا للمبتدئين. ويوفر مجموعة متنوعة من السمات المصممة بشكل احترافي والرسوم المتحركة لتناسب مجموعة متنوعة من الأنماط والأذواق.

يقدم مجموعة متنوعة من القوالب التي تم إنشاؤها بشكل احترافي لاستخدامها كنقطة انطلاق لمقاطع الفيديو. سواء كنت تقدم عرضًا تقديميًا للشركة أو فيديو على الشبكات الاجتماعية.

من السهل إنشاء فيديو باستخدام InVideo. ما عليك سوى إدخال النص، وتحديد قالب من مكتبته الكبيرة، ودع الذكاء الاصطناعي يقوم بالباقي. بمجرد اكتمال الفيديو، يمكنك بسهولة تنزيله ونشره على مواقع التواصل مثل فيسبوك وانستغرام واليوتيوب، مما يزيد من وصولك ومشاركتك. 

التسعير

يوفر InVideo إصدار مجاني يسمح لك باستخدام بعض ميزاته. ويتيح لك خيارات أخرى تبدأ من 15 دولارًا شهريًا، يمكن الوصول إليها للشركات الصغيرة أو المبدعين الذين يبحثون عن مقاطع فيديو خالية من العلامات المائية.

موقع Runway Gen-2

Runway Gen-2 هو أيضا واحد من بين أفضل 10 مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي. حيث يأخذ مجال إنتاج الفيديو إلى آفاق جديدة من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو من البداية باستخدام المطالبات النصية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث نموذج الذكاء الاصطناعي السابق من Runway، ليشمل المزيد من الميزات الهامة والقدرات المتقدمة مثل تحسين دقة الفيديو.

يمكنك الآن تحديد المواقف وزوايا الكاميرا وغيرها الكثير، حيث يتم تقديم اقتراحات شاملة تساعد النموذج المعزز بالذكاء الاصطناعي. وللعلم فإن النتائج مبهرة، إذْ تتمتع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بمستوى عال من الجودة والواقعية التي ستذهلك.

التسعير

يقدم Gen-2 خطة مجانية للمستخدمين تتيح 125نقطة، وأخر مدفوعة تبدأ من 12 دولار شهريا.

موقع HeyGen

HeyGen هو منصة انشاء الفيديوهات التي يقودها الذكاء الاصطناعي التوليدي. قل وداعًا لبرنامج تحرير الفيديو المعقد ومرحبًا بتجربة مشابهة لإنشاء عروض الباوربوينت التقديمية. حيث يعد أحد أبرز مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي.

يتولى الموقع تحويل النص إلى مقطع فيديو احترافي مذهل في دقائق، ويتم كل ذلك من خلال متصفح الويب. ويمكنك إضافة لمسة شخصية عن طريق تسجيل وتحميل صوتك لإنشاء صورة رمزية مخصصة.

يمكنك أيضًا إدخال النص المناسب بسهولة، ولدى HeyGen مجموعة كبيرة تضم أكثر من 300 صوت وأكثر من 40 لغة شائعة للاختيار من بينها. ويوفر مجموعة من الأدوات والميزات التي تمكن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو في دقائق.

حيث يمكنهم استخدام الأداة لإنشاء أفلام وصور مبادلة الوجوه. يستطيع الأفراد استخدام هذه الميزة لاستبدال وجههم بالصور الرمزية للذكاء الاصطناعي. ويمكنهم حتى تبديلها بصور أخرى، مما ينتج انشاء محتوى إبداعي.

التسعير

تقدم HeyGen حدًا للاستخدام اليومي لمدة دقيقة واحدة مجانًا. بينما يمكن للعملاء الذين يبحثون عن ميزات أكثر تقدمًا الاستفادة من الخطط المدفوعة التي تبدأ من 24 دولارًا شهريا.

موقع Elai.io

مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

يعتبر Elai.io أحد أفضل مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي. إنه منشئ فيديو مشهو يضم فريقًا عالميًا من خبراء تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ويوفر منصة كاملة تتيح للعملاء انشاء مقاطع فيديو احترافية بسهولة وبسرعة. يتم تبسيط عملية إنشاء مقاطع فيديو احترافية بشكل مذهل ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لمقال أو منشور مدونة. وبعدها يمكنك إنشاء مقطع جذاب عبر ثلاث نقرات فقط.

حيث يتولى الموقع تحويل المعلومات المكتوبة إلى مقاطع فيديو مسلية خلال وقت قياسي. علاوة على ذلك، يتضمن الموقع ميزات وقدرات تم إنشاؤها حصريًا من أجل إنشاء مقاطع فيديو تدريبية بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

يدعم Elai.io أكثر من 60 لغة، مما يسمح للمستخدمين بإنتاج مقاطع فيديو أو أفلام جذابة بالعديد من اللغات. ومن المؤكد أن يساهم ذلك في جذب مجموعة واسعة من المتابعين والأشخاص المهتمين.

التسعير

يتيح الموقع المستخدم انشاء مقطع فيديو من دقيقة فحسب مجانا لاستكشاف ميزات المنصة وكيفية استخداما. وتبدأ أسعار الخطط المدفوعة من 29 دولار كل شهر.

تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي: Synthesia

يعد Synthesia أحد مولدات الأفلام الرائعة وتتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسرعة باستخدام الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي. تدعم هذه المنصة 60 لغة وتضم مكتبة ضخمة من القوالب ومسجل شاشة، ومكتبة وسائط وعدة ميزات أخرى. مما يجعلها أداة قوية وإحدى أبرز مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي.

تشتمل المنصة على أكثر من 70 صورة شخصية مميزة للذكاء الاصطناعي، مما يلغي الحاجة إلى معدات الفيديو باهظة الثمن وكذلك أماكن التصوير المادية. ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة في دقائق باستخدام قوة أكثر من 50 سمة مصممة مسبقًا.

علاوة على ذلك، تحتوي المنصة على مجموعة من أكثر من 120 صوتًا للذكاء الاصطناعي بمجموعة متنوعة من اللغات واللهجات. وتشتمل على مسجل شاشة يسمح للمستخدمين بتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء تسجيل الصورة الرمزية أو الصوت الخاص بهم أيضًا.

التسعير 

يمكنك استكشاف ميزات هذا الموقع مجانا بشكل محدود، بينما تبدأ أسعار الخطط المدفوعة من 30 دولار كل شهر.

موقع Kapwing

Kapwing هي أداة مبتكرة لإنشاء الفيديوهات مصممة لتحسين تعاون الفريق وتسريع إنتاج المحتوى. تمكّن من إنشاء محتوى مذهل بشكل أسرع من أي وقت مضى عبر تمكين الاتصال المستمر طوال العملية الإبداعية. وتبسّط سير العمل من المسودة الأولى إلى غاية الفيديو النهائي. مما يؤدي إلى زيادة الإنتاج بمقدار عشرة أضعاف، ما يجعله من أبرز مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي.

يمكن إنشاء محتوى عالي الجودة ومتسق بصريًا وذلك خلال عملية إنتاج فيديو مبسطة وسريعة. إذ تستطيع ببساطة سحب ملفات الوسائط الخاصة بك وإفلاتها في المحرر باستخدام Kapwing ، مما يجعل تجربة التحرير سلسة وسهلة.

يمتاز Kapwing بكونه يدعم عددًا كبيرًا من أنواع ملفات الفيديو، مما يتيح لك التفاعل بسهولة مع ملفات الوسائط الموجودة لديك. ويقدم مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الفيديو لمساعدتك على تعديل وتحسين مقاطع الفيديو. كما تستطيع القص وتعديل سرعة التشغيل وميزات أخرى.

التسعير 

يتيح موقع Kapwing للمستخدمين خطة مجانية وخطة مدفوعة يبلغ سعرها 16 دولار وخطة أخرى مخصصة للشركات.

موقع Veed.io

مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

يتيح لك Veed.io استكشاف خيارات لانهائية لإنشاء الفيديو. حيث يمكّنك هذا الموقع المتميز من إنشاء فيديو مخصص يتماشى بشكل مثالي مع عملك. يمكنك بناء تجربة مرئية مذهلة تجذب انتباه جمهورك من خلال استخدام النصوص والألوان والخطوط والموسيقى المخصصة. وهذا ما يجعله أحد أفضل مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي في هذه المقالة.

تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام، لذلك حتى أولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة بتحرير الفيديو يمكنهم استخدامه. يمكنك الحصول على نص من الفيديو بعد تحميله وبنقرة زر واحدة، مما يوفر لك الوقت والجهد. استنادًا إلى المحتوى الصوتي لفيديوهاتك، تنشئ هذه الأداة تعليقات نصية أو ترجمات تلقائيًا.

كما تستطيع إضافة الكابشنز في مقاطع الفيديو والتعديل عليها. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط وتغيير الألوان وترتيب النص حسب رغبتك. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى خلفية أو تسجيلات صوتية إلى مقاطعك وتغيير مستوى الصوت.

التسعير

يمكنك استخدام Veed.io لانشاء مقاطع مجانية تقل مدتها عن 10 دقائق، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المستهلكين. بينما تبدأ الخطط المدفوعة من 18 دولارًا شهريًا للأفراد الذين يسعون إلى ميزات وقدرات أكبر.

موقع Pictory: أفضل مواقع تحويل النص إلى فيديو 

يعد Pictory كذلك واحدا من أهم مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي. إنه سهل الاستخدام ويعمل على تبسيط عملية إنشاء مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها. ما يميزه هو كونه يسمح للمستخدمين الذين ليس لديهم مهارات سابقة في تحرير الفيديو أو التصميم بإنشاء مقاطع فيديو جذابة بسهولة.

ما عليك سوى إدراج نص أو مقال ومن ثم يأتي دور الموقع في تحويل المحتوى النصي إلى فيديو ترفيهي. يكون الناتج مناسبا لمنصات الوسائط الاجتماعية أو موقع الويب الخاص بك، سواء كنت مدونًا شخصيًا أو شركة تتطلع إلى زيادة المشاركة والجودة.

يوفر Pictory محتوى تعليميًا مثل البرامج التعليمية والإرشادات والموارد لمساعدة المستخدمين على تعلم ميزات الأداة وكيفية استغلالها. كما يتضمن تقنية النسخ، والتي تقوم بعمل تفريغ لمحتوى الفيديو الخاص بك تلقائيًا.

التسعير

يوفر Pictory فترة تجريبية مجانية للمستخدمين لاختبار الأداة وقدراتها قبل الالتزام بالاشتراك. وتبدأ أسعار الخطط المدفوعة إنطلاقا من 19 دولار شهريا

author-img
bakr_soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent