recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في واتساب

الصفحة الرئيسية
شرح طريقة تحويل الصوت في واتساب الى نص


طريقة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في واتساب


مرحبا بزوار ومتابعي مدونة هزام للمعلوميات


تعد ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية إحدى الميزات الحديثة والإبداعية والمبهرة لتقنية وسائل التواصل الاجتماعي ومن المفهوم الأول لهذه الميزة يمكنك أن ترى أنها إحدى تقنيات رفاهية راحة الإنسان.


خطوات تحويل الصوت في الواتساب إلى نص مكتوب

 يعرف هذا التطبيق المستخدم في الشرح باسم Transcriber for WhatsApp وهو تطبيق مجاني يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وقد تم تصميمه وتطويره بهدف تحويل رسائل الصوت إلى نص داخل تطبيق الواتساب على هواتف أندرويد . [play.google.com]


طريقة تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب


ما يجب عليك فعله هو فقط تحميل وتثبيت هذا التطبيق على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك توجَّه إلى تطبيق الواتساب، ثم انقر على أي رسالة صوتية أو ريكورد، وبعد ذلك انقر على خيار المشاركة بالأعلى .

كيفية تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في واتساب



الآن، يظهر معك العديد من التطبيقات المثبتة على الهاتف، ما يهمنا هو تطبيق Transcriber for WhatsApp، قم بالتحديد والنقر عليه، وفي هذه الأثناء، ستكون مطالبًا بالتحلي بالصبر حتى يتعرف التطبيق على الرسالة الصوتية ومن ثم على الفور سيقوم بتحويلها إلى نص مكتوب كما هو موضح في الصورة أدناه .

شرح كيفية تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في واتساب 2023

كيفية تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في واتساب


هذه هي الفكرة وراء Transcriber، وهو تطبيق متوفر على متجر Google Play. يمكنك تكرار نفس الخطوات لأي رسالة صوتية في التطبيق لتحويلها إلى نص مكتوب. مع العلم بذلك، يمكنك الاختيار من بين اللغتين العربية والإنجليزية المتوفرتين في تطبيق Transcriber for WhatsApp. يمكنك أيضًا نسخ النص بعد تحويل الصوت إلى نص مكتوب. تطبيق Transcriber for WhatsApp رائع حقًا وسهل الاستخدام، ولكن العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على بعض. الإعلانات.


الخلاصة:

 هل سبق لك أن تلقيت رسالة صوتية من صديق أو جهة اتصال في حساب WhatsApp الخاص بك ولكنك لم تتمكن من الاستماع
 إليها في ذلك الوقت؟ هذا ما يفعله هذا التطبيق، لأنه يسمح لك بسهولة (تحويل الرسائل الصوتية إلى نص) للتعرف عليها بطريقة بسيطة للغاية.


author-img
bakr_soft

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent