recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج تسجيل شاشة الهاتف فيديو مهكر وبدون علامة مائية للاندرويد بدون اعلانات Screen Recorder V Recorder

تحميل وتنزيل افضل برنامج تسجيل شاشة الهاتف فيديو مهكر وبدون علامة مائية للاندرويد مجانا وبدون اعلانات
افضل برنامج تسجيل شاشة الهاتف فيديو مهكر وبدون علامة مائية للاندرويد بدون اعلانات Screen Recorder V Recorder
افضل برنامج تسجيل شاشة الهاتف فيديو مهكر وبدون علامة مائية للاندرويد بدون اعلانات Screen Recorder V Recorder

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم عن الطرق والتطبيقات التي يتمكن من خلالها من تصوير شاشة الهاتف والتي من بينها الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وحتى تتمكن من تحميل افضل برنامج لتسجيل شاشة الاندرويد عليك إلقاء النظر على باقي فقرات المقال للحصول على أفضل التطبيقات التي تعمل في ذلك المجال.

حيث يتوفر بالإنترنت الكثير من التطبيقات منها ما هو حقيقي ومن السهل الحصول من خلاله على ميزة تصوير شاشة هواتف الأندرويد، ومنها ما هو غير فعال ولن تتمكن من خلاله تصوير شاشة الهاتف، كما يوجد بعض التطبيقات التي لا تتناسب إلا مع إمكانيات معينة للهاتف المحمول، لذا من الأفضل التعرف على مواصفات الهاتف الخاص بك والمميزات والمواصفات الخاصة بالبرنامج الذي يتناسب معك قبل أن تقوم بتحميله.

افضل برنامج لتسجيل شاشة الاندرويد

لكل من يريد أن يقوم بتسجيل ما يدور على الهاتف المحمول الخاص به والذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تصوير فيديو لشات أو لعبة يريد أن يراجعها خلال وقت لاحق أو من أجل تعليم الآخرين كيفية القيام بأمر ما على الهاتف، عليك تحميل واحد من بين التطبيقات المميزة التالية والتي تتناسب مع جميع المستخدمين:

تحميل افضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف الاندرويدبرابط مباشر

مرحبا بكم متابعين وزوار موقع هزام للمعلوميات الكثير يتسائل كيف يمكن تسجيل شاشة الهاتف الاندرويد او كيف تسجيل الالعاب ومشاركتها مع اصدقائهم او ماهو افضل برنامج لعمل وتصوير شاشة الهاتف الاندرويد من خلال شرح اليوم سوف اقدم لك افضل برنامج واحدث تطبيق لتسجيل شاشة هاتفك الاندرويد

اذا كنت منشى محتوى او تمتلك قناة على اليوتيوب او تريد الربح من الانترنت هناك الكثير من الطرق للربح من الانترنت واول طريقه هو مشاركة محتوى على قناتك في يوتيوب فاذا كنت تبحث عن طريقه للربح من يوتيوب وبدون رأس مال سوف اضع بين يديك اول شى مهم وهو تطبيق لتسجيل شاشة هاتفك بتطبيق مجاني اخر اصدار ومهكر رابط التطبيق سيكون كالعادة اسفل التدوينة

تحميل وتنزيل Screen Recorder V Recorder

هو مسجل شاشة / مسجل ألعاب / مسجل فيديو ثابت ومتغير لنظام Android ، وهو أيضًا محرر فيديو قوي شامل. تم إنشاء VideoShow Recorder من قبل نفس فريق تطبيق VideoShow مع أكثر من 400 مليون مستخدم. إنه مسجل الشاشة المجاني الأكثر سهولة في الاستخدام والصوت الذي اختاره 5000000 مستخدم حول العالم.
يتيح لك VideoShow Recorder تسجيل اللعبة أثناء اللعب والتقاط الشاشة بلمسة واحدة وتحرير الفيديو باستخدام الفلاتر والتأثيرات والموسيقى. لا توجد علامة مائية ولا حد زمني للتسجيل ، يمكنك استخدام V Recorder لعمل تسجيل شاشة عالي الجودة ولقطة شاشة نظيفة بدون تأصيل.

مميزات تطبيق Screen Recorder V Recorder 

التطبيق لايحتوى على اعلانات
ميزة VIP غير مقفلة
عمل مونتاج للفيديو مونتاج احترافي من الهاتف
 تسجيل قوي:
canيمكنك بسهولة إخفاء نافذة التسجيل للفيديو بدون إطار أثناء التسجيل أو التقاط الشاشة ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع عريضة أو رأسية أو مربعة.
✓ إنه مسجل فيديو شاشة ثابت لك لتسجيل الدروس من أي تطبيق والتقاط فيديو الشاشة.
✓ لا يتطلب الأمر سوى لمسة واحدة لبدء تسجيل كل شيء على هاتفك بالصوت ، نقرة واحدة للإيقاف المؤقت / الاستئناف في أي وقت.

interface واجهة بسيطة وسهلة للغاية لتسجيل الألعاب أثناء اللعب وتسجيل مكالمات الفيديو أو العروض الحية والتقاط لقطات الشاشة وتسجيل الشاشة وتحرير الصور.



quality جودة عالية وإعدادات مخصصة: دقة 1440 بكسل ، جودة 12.0 ميجابت في الثانية ، 60 إطارًا في الثانية ، دعم الفيديو عالي الدقة ، كل من اتجاه الفيديو الرأسي والأفقي. يمكنك تغيير إعدادات الفيديو حسب رغبتك لتلبية احتياجاتك وتسجيل فيديو أو لقطة شاشة واضحة وسلسة.
Video تحرير الفيديو الاحترافي:
- فلاتر عصرية: نقدم فلاتر شائعة مثل السلس / التبييض / النحيف / إلهة / طبيعي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها.
- ملصقات لطيفة: مع ملصقات مضحكة / GIF / ميمات / موضوع تعبيري , يمكنك إنشاء فيديو شائع ، شاشة تسجيل بخطوات بسيطة.
- مواضيع رتيبة: لدينا أكثر من 100 سمة مجانية متقنة تتضمن مذكرة عيد الميلاد / معكرون / ثمينة لتناسب جميع المناسبات.
- الآلاف من الموسيقى المرخصة بالكامل: يمكنك تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت أو إضافة الأغاني المحلية من جهازك. يمكنك حتى تسجيل صوتك أو استخدام مؤثراتنا الصوتية مثل الشخصيات الكرتونية / الروبوتات لجعل الفيديو أكثر برودة.

- محرر فيديو مجاني: قص / دمج / تقليم / تقسيم / عكس / تكرار / تدوير / ملصقة / ضغط / انتقال / اقتصاص مقاطع التسجيل الخاصة بك بسهولة.
Magic Brush: شاشة تعمل باللمس لرسم أي شيء تريده لإنشاء فيديو أصلي. يمكنك حتى تعتيم الصورة ، تقسم الصورة لتغطية المناطق التي لا تريد عرضها. أو تحويل الفيديو إلى GIF ، شاشة تسجيل. يوفر لك VideoShow Recorder أدوات التحرير الأكثر احترافية لإنشاء مقاطع فيديو شائعة.
موصى به
clips مشاركة مقاطع التسجيل الخاصة بك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي:
✓ يمكن لـ VideoShow Recorder / مسجل الألعاب / مسجل الفيديو تسجيل شاشة هاتفك إلى الوضع HD أو الوضع السريع. اختر الوضع الذي تحتاجه.

also يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون تلقائيًا مما يجعله ملائمًا لإنشاء فيديو مخصص. V Recorder VideoShow Recorder مخصص لتقديم أفضل مسجل شاشة مجاني للأندرويد. سوف يكون VideoShow Recorder مع الصوت هو مسجل الشاشة عالي الدقة المثالي بالنسبة لك ، ونحن نقدم أفضل المنتجات والخدمات. VideoShow Recorder - مسجل الشاشة / مسجل الألعاب / مسجل الفيديو مع الصوت والمحرر هو تطبيق فعال يعمل على التقاط جميع لحظاتك الثمينة بهاتفك الذكي والتقاط لقطات الشاشة وتحرير الصور. قم بتنزيله الآن واستمتع بتجربة رائعة! ما هو الجديد:

showيمكنك إظهار مهاراتك المذهلة لعدد أكبر من الناس من خلال نشر تسجيل لعبتك على YouTube / Twitch / Facebook / Twitter / Instagram.
✓ إنه مسجل فيديو شاشة ثابت لك لتسجيل الدروس من أي تطبيق
✓ شارك قصتك مع الأصدقاء من خلال مشاركة الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو تسجيل الأحداث الرياضية.


 رابط التحميل اضغط هنا
author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent