recent
أخبار ساخنة

تحميل كاين مستر النسخة الملكية وبانتقالات السوني فينغاس والافترافكت وخطوط الأيفون احدث اصدار النسخه المهكره مجانا

تحميل كاين مستر النسخة الملكية وبانتقالات السوني فينغاس والافترافكت وخطوط الأيفون احدث اصدار النسخه المهكره مجانا

ماهو كاين ماستر وماهو افضل برمامج مونتاج للهاتف

السلام عليكم ورحمة الله متابعين موقع هزام للمعلوميات اهلا وسهلأ بكم متابعيني الكرام اذا كنت تبحث علئ نسخه احترافية لعمل المنتاج من الهاتف فانت في المكان المناسب لقد اخترت لكم افضل تطبيق لعمل المونتاج الأحترافي من الهاتف وافضل نسخه مهكره مجانا بأحدث اصدار,


تطبيق كاين مستر الملكي يعد افضل نسخه علئ الاطلاق من بين الألف البرامج لعمل المونتاج حقا حين تقوم باستخدام النسخه سوف تشكرني كثيرا.

كين ماستر الملكي هي نسخه معدله وباحدث اصدار وتدعم الانتقالات للسوني فينغاس والأفترافكت قد تتسائل ماهو افضل برنامج لعمل المونتاج من الكمبيوتر ويوجد بها انتقالات احترافيه هو الافتر افكت والسوني فينغاس وبرنامج كونتازستوديو من اشهر البرامج في الكمبيوتر لعمل المونتاج الأحترافي وبدلا من عمل المونتاج من الكمبيوتر قدمنا لكم افضل نسخه للتعديل والعمل عليها من الهاتف وكانك تعمل من الكمبيوترولاتوجد عليخها عيوب. 

مـمـيـزات هـذه الـنـسـخـه


يدعم طبقه الفيديو حتى وان كان الواي فاي شغال [لكن انصحك قطع الواي فاي حتى تتجنب المشاكل]

يوجد به مفتاح الصفاء

يحفظ في دقه عاليه
يوجد به خطوط عربيه
انتقالات جديده مشابهه ل سوني فيغاس
انتقالات للنصوص جديده
يحتوي على خلفيات
بدون علامه مائية

استخدام كـيـن مـاسـتـر بسيط جدا:
تحميل كاين مستر النسخة الملكية وبانتقالات السوني فبنغاس والافترافكت وخطوط الأيفون احدث اصدار النسخه المهكره مجانا
تحميل كاين مستر النسخة الملكية وبانتقالات السوني فبنغاس والافترافكت وخطوط الأيفون احدث اصدار النسخه المهكره مجانا

شرح وتوضيح كاين ماستر

برنامج كـيـن مـاسـتـر من أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو التي تتم إلتقاطها بواسطة كاميرا هاتفك أو حتى إذا كان الفيديو مخزناً لديك وليس هذا فقط، فإن التطبيق يتيح لك تغيير الصوت وصناعة فيلمك الخاص من خلال تجميع صورك وعمل عرض بالموسيقى المفضلة لديك مع إضافة بعض التأثيرات الرائعة بين كل صورة والأخرى، كما أن التطبيق يوفر لك عمل فيديو بمدة لا نهائية



قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك. على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster للاندرويد يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات. في جهازك اندرويد عند الانتهاء من التعديل، يمكنك حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك الاندرويد في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب. هذه النسخه الكني ماستر للأندرويد هذه النسخه كامله لا توجد بها عيوب.

والأن اترككم مع رابط التحميل اضغط هنااااا
رابط اخر للتحميل اضغط هنااااا

لاتنسئ الانظمام الئ قناتي علئ التلجرام لتتوصل بكل جديد وحصري اضغط هنااا
author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent