recent
أخبار ساخنة

طريقة نقل محادثات الوتساب من الهاتف القديم الى هاتف جديد بدون فقدان اي محادثه

طريقة نقل محادثات الوتساب من الهاتف القديم الى هاتف جديد بدون فقدان اي محادثه

لاشك صديقي المتابع انك تعرضت لعطب او خلل في هاتفك وقمت بشراء هاتف جديد ولكن الأمر الأكثر ازعاجا هو محادثات تطبيق وتساب بحيث انك سوف تفقد جميع المحادثات الخاصه بك والكثير منا قد يكون لديه محدثات مهمه ولا يحب فقدناهها.
حسنا من خلال تدوينه اليوم متابعين مدونه هزام للمعلوميات سوف اقدم لكم طريقه تمكنك من نقل جميع محادثاتك من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد ويوجد الكثير من للطرق ولكن سوف اقدم لك اسهل الطرق.
اذا لم تعرف ماهو وتساب 
هو عبارة عن موقع تابع لشركة فيسبوك ويعد اكبر واشهر تطبيق ع مستوى العالم يمكنك من خلال اجراء وعمل محدثات بينك وبين اصدقاءك وتبادل الصور والفيديو وكل الاحداث اليوميه. 
اولأ:طريقةعن طريق جوجل درايف وعمل حساب جمايل 
قد بالدخول الئ وتساب ثم الأعدادات ثم الدردشات ثم نسخ احتياطي للدردشات وقم بعملية تحديد حساب الجمايل ثم اضغط نسخ احتياطي وانتظر الئ حين اكتمال النسخ

بعدها توجة الئ الهاتف الجديد وقد بادخال البريد الألكتروني الذي قمت بعملية النسخ من خلاله في الهاتف القديم ويفضل تسجيل الحساب في تظبيق جوجل درايف ويمكنك تحميل Google Drive‏ وبعد تحميل الوتساب قم بتسجيل الدخول كما تقوم بالتسجيل كل مرة ومباشرة بشكل تلقائي سوف يظهر لك شعار ان هناك نسخه احتياطيه فقط اضغط استعادة.

ثانيا:عن طريق النقل اليدوي عبرنقل الملفات ولكي يكون اسهل استخدم الكمبيوتر
قم بعمل نسخه احتياطية من الوتساب ثم قم بتوصيل الهاتف القديم الئ الحاسوب عبركيبل usb وعند ظهور الهاتف علئ الكميوتر قم بالدخول الئ ملفات لهاتف وابحث عن مجلد WhatsApp قم بتحديد الملف كاملأ وقم بعمل نسخ للمجلد والصق المجلد الئ شاشة الكمبيوتر
بعد نسخ المجلد الئ سطح المكتب قم بتوصيل الهاتف الجديد الئ الكمبيوتر والدخول الئ الملفات الهاتف وقم بعملية لصق المجلد من سطح المكتب الئ المجلدات في الهاتف الجديد وقم بتحميل الوتساب وسجل رقمك واختر استعادة النسخ. 
ملاحظة لاتقوم بتحميل الوتساب الئ الهاتف الجديد الا بعد ان تقوم بعملية لصق ملجد وتساب الئ مجلدات الهاتف

ثالثا: عن طريق استخدام برنامج موبايل ترانس
قم بحميل البرنامج وتشغيلة

ق


بعد تشغيل التظبيق سوف تظهر لك خيارات النقل من جهاز الئ جهاز اخر
2. قم بتشغيل نمط التنقيح وقم بتوصيل كلا التلفونين بالحاسوب وسترى كلا التلفونين على نافذة "الصفحة الرئيسية".

3. قم بتشغيل نمط التنقيح وقم بتوصيل كلا التلفونين بالحاسوب وسترى كلا التلفونين على نافذة "الصفحة الرئيسية".

4. اختر "التطبيق وبيانات التطبيق" لنقلهم ثم اضغط على "بدء النقل". انظر، الأمر بهذه البساطة إلا ان المعرفة التقنية مطلوبة.
في ألأخير اتمنئ من صميم القلب بان اكون قد وفقت في شرح اليوم واكون نشط ومتوفر دائما علئ قناتي تلجرام يمكمك الأنظمام مـــــن



author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

matzamn2

google-playkhamsatmostaqltradent