recent
أخبار ساخنة

عند استخدامك لvpn قد يؤدي بحياتك الى السجن او تصبح ضحيه للاختراق والتجسس اليك افضل تطبيق مع نصائح مهمه

عند استخدامك لvpn قد يؤدي بحياتك الى السجن او تصبح ضحيه للاختراق والتجسس اليك افضل تطبيق مع نصائح مهمه

عند استخدامك لvpn قد يؤدي بحياتك الى السجن او تصبح ضحيه للاختراق والتجسس اليك افضل تطبيق مع نصائح مهمه
عند استخدامك لvpn قد يؤدي بحياتك الى السجن او تصبح ضحيه للاختراق والتجسس اليك افضل تطبيق مع نصائح مهمه

لاشك ياصديقي انك وجهة حظر بعض التطبيقات او البرامج في جهازك منها واتساب اوفيسبوك وغيرها وتختلف عمليه الحظر من دوله الى اخرى البعض لاسباب امنيه والبعض لاسباب انحرافيه من قبل البعض واسباب كثيره ولكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف فك وكسر الحظر عن وتساب ماهو افضل برنامج لفك الحظر للحاسوب والاندرويد ماهو افضل برنامج VPN للايفون والاندرويد حسنا صديقي من خلال تدوينه اليوم سوف اقدم لك بعض النصائح او الخدمات التي تقدمها بعض الشركات حول vpn ولكن يجب عليك ان تعرف انك عند استخدام vpn انك لسة في آمان كما يقول البعض حيث يقوم بعمل اي تهديدات لاي جهه وهو ع يقين انه محمي ومتخفي لا ياصديقي تفكيرك خاطى هذا الخدمه التى تقدمها لك اي شركة يمكن ان تدلى بها لاي شركه قمت بالتطفل عليها بختصار انت ليس في آمان سيتم الادلاء بمعلوماتك لهم وتصبح ضحيه وتقضي حياتك في السجن.
حسنا نعود لموضوع  وكيف تستقبل رسائل الوتساب وغيره ماهووافضل vpn مجاني ويعطي سرعه خياليه وايضا شاركنا طريقه فك الحظر عن وتساب في هاتفك بدون برامج وتعد طريقه احترافيه رابط الفيديو مرفوع ع قناتي في تلجرام يمكنك الانظمام الى قناتي ع تلجرام رابط القناه سيكون اسفل التدوينه نعود الى موضوع فك الحظر وماهو افضلvpn سؤال طرحه الكثير من المتابعين سواء لذالك احببت ان اقدم لكم البرامج والتطبيقات اللي استخدمها في عمليه فك الحظر وسوف اقدم لك هذه التطبيقات وابرى نفسي من سواء استخدامك لها.
التطبيق الاول  Turbo VPN
هذا التطبيق صدقني اول تطبيق استخدمه في عمليه فك الحظر تطبيق له تقييم كبير في بلاي ستور مايقارب التقييم له 2 مليون يعطيك سرعه خياليه ورعه وهو تطبيق مجاني متواجد في بلاي ستور .
ملاحظه عند تحميل التطبيق قم بفتحه ويجب عليك تجربت السيرفرات اللي تعطييك انترنت سريع ولكن انصح باستخدام سيرفر هولندا او فرنسا او ايطاليا.

تريد الحصول على أفضل سرعة وأفضل ثبات للإنترنت اثناء استخدام الـVPN ؟ استخدم خوادم - سيرفرات - هولندا دائمًا ، إن لم تتوفر استخدم إيطاليا أو فرنسا أو السويد.

- نصيحة لا تستخدم Speedtest.net ومقياس ، اصبحت غير دقيقة ويتم التلاعب بها أحيانًا ولن تعطيك قياس حقيقي لسرعة الإنترنت ، في الوقت الراهن Fast.com خيار ممتاز.



كيف أعرف خدمات الـ VPN الآمنة ؟ وغير الآمنة ؟ 

أولًا : قبل كل شيء إنشاء هذه الخدمات يكلف الكثير من ناحية الخوادم والعتاد وكميات البيانات .. إلخ فلا توجد أي شركة تسعى إلى تقديم الخدمة مجانًا مقابل خسارتها المادية على تشغيل الخدمة ، لذا فيجب الحذر من خدمات VPN المجهولة التي توفر الخدمة بشكل مجاني بالكامل بدون إعلانات ، خصوصًا إذا كانت لا توفر خطط مدفوعة.

ثانيًا : إذا كنت تهتم لأمر الآمان والخصوصية ، يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية قبل استخدام أي خدمة VPN ، ففي هذه السياسة تقوم الشركة بتوضيح ماهي البيانات التي تجمعها من المستخدم وفي ماذا تستخدمها.


ماهي البيانات التي قد يجمعها مزود خدمة الـ VPN من المستخدمين ؟ 

بعض البيانات تكون ضرورة من أجل عمل الخدمة ولكن يصل الحال ببعض الشركات بالإحتفاظ ببيانات تصفحك بالكامل والمواقع والصفحات التي زرتها والوقت الذي قضيته فيها ونوع هاتفك وتفاصيله - والبريد الإلكتروني أحيانًا - واكثر من ذلك وتقوم ببيعها لشركات طرف ثالث.

بل والأخطر من ذلك بعض الخدمات تقوم بتمرير بيانات بعض المستخدمين الأخرين عن طريق جهازك لتخطي الحجب - مثل Hola VPN وكذلك Lantern - وتقوم أيضًا باستغلالك عبر بيع وتمرير البيانات عن طريق جهازك كخدمة أخرى تروج لها مثل خدمة Luminati التابعة لـ Hola.


أيضًا يرجى الإنتباه من خدمة Lantern فقد كانت مميزة وقد طرحناها واستخدمت الخدمة كثيرًا واشتركت حتى في الخطة المدفوعة لأنها كانت تقوم بتخطي حد شركة Go في تقليل سرعة الإنترنت ، ولكن للأسف تبين لاحقًا أنها خدمة مبنية على نفس مبدأ تمرير البيانات من خلال أجهزة المستخدمين ، وأيضًا تجمع البيانات من المستخدمين ، ونشرت كبرى المواقع أن الخدمة حكومية أمريكية تم الترويج لها على أنها صينية وهذا يفسر بروزها السريع والمفاجئ وترويج كبرى الصحف الأمريكية لهذه الخدمة.

ماهي خدمات الـ VPN الشهيرة التي تقوم بجمع وببيع بيانات المستخدمين ؟ لا يمكن حصر هذه الخدمات ولكن على سبيل المثال :

Hola ( الأسوأ في هذا المجال ) ، Betternet ، سايفون ، هوتسبوت شيلد ، FinchVPN ، TouchVPN وغيرها الكثير ، وكل هذه الخدمات تصرح بذلك في سياسات الخصوصية الخاصة بها.
رابط تحميل تطبيق Turbovpn
رابط قناتي ع تلجرامHazzam Tech
author-img
مدونة هزام للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent