recent
أخبار ساخنة

الآن يمكنك اختيار الإخطارات القادمة إليك من فيس بوك مع ميزة خدمة watch المنافسة ليوتيوب


الآن يمكن لمستخدمى تطبيق فيس بوك على هواتف أندرويد الاستمتاع بنوع جديد من الإخطارات يسمح لهم باختيار بعض المزايا التى يأتى لهم منها إخطارات، وتلك الميزة كانت متاحة فى البداية مع نظام تشغيل Android Oreo، وسمحت للمستخدمين بتصفية الإشعارات المحددة من التطبيقات.

ووفقا لموقع gadgetsnowومن خلال التحديث الجديد لفيس بوك، سيحصل المستخدمون على مزيد من المرونة لإدارة حسابهم على فيس بوك من خلال القدرة على اختيار الإشعارات التى يرغبون فى مشاهدتها مثل إخطارات عيد الميلاد، وطلبات الأصدقاء ، والأشخاص الذين قد تعرفهم وما إلى ذلك.

وسيتمكن مستخدمو Facebook من الوصول إلى هذه الميزة من قائمة إعدادات Android ، حصلت نسخة تطبيق Facebook 185.0.0.39.72 على دعم الإخطار، وإذا لم تتمكن من رؤية الإعدادات الجديدة بعد، فحاول تحديث التطبيق.

قال فيس بوك أن ما يصل إلى 50 مليون شخص يتجهون لخدمة watch لمشاهدة دقيقة على الأقل كل شهر، مؤكدا أن منشئى المحتوى في أربعة بلدان جديدة وهم المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا، سيكونون قادرين على الاستفادة من عروضهم عبر خدمة "Ad Breaks"، وسيتم طرحها فى 21 دولة أخرى الشهر المقبل، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وإسبانيا والأرجنتين وتايلاند.

كما خفض فيس بوك أيضًا الحد الأدنى لإنشاء قناة عبر الموقع، فلن يكون المستخدم بحاجة سوى لنحو 10000 متابع فقط أو توليد أكثر من 30000 مشاهدة دقيقة كل شهر.

للتحميل: هـنـا

الآن يمكنك اختيار الإخطارات القادمة إليك من فيس بوك مع ميزة خدمة watch المنافسة ليوتيوب
Mohammed Majed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent