recent
أخبار ساخنة

استعادة كل المحذوفات لو بعد 100 فورمات من هاتفك أوأي جهاز تخزين + تجربة أمامكم


مرحباً بكم في شرح جديدة على مدونتكم هزام للمعلوميات هذه المرة شرح جديد ومتميز ومجرب تجربة لأكثر من مرة وسأريكم تجربة أمامكم في هذا الفيديو الذي سأضعه في التدوينة .
لابد أن تضع أن الاستعادة للمحذوفات تكون صعبة وكثير من البرامج والتطبيقات لا تستعيد المحذوفات تكون ليست حقيقية بل خدعة أو تستعيد قليل جداً منها .

هذه التدوينة ستكون شرح لبرنامج جديدة 2018/11 وليس معروف جداً بل أن البرنامج رائع ومجرب وبنفسي جربته لو فرمتة مثلا الفلاش عدة مرات وعملت تهيئة يسعيد لك وبنفس الدقة اذا كان فيديو أو صور ...
البرنامج للكمبيوترمتاح لعدة أنظمة منها الويندوز 32 و64 بت والماك واللينكس وأنا سأشرح للويندوز فقط لأن الكثير يملك ويندوز.
لن أطيل عليكم سأبدا في الشرح بداية سأضع لكم البرنامج لجميع الأنظمة جميع الروابط مباشرة مرد تدخل الرابط تتخطى الكابتشا وسوف يحمل مباشرة والأفضل تحمله عبر انترنت داونلود مانجر :
للويندوز 32


للويندوز 64


لنظام الماك شامل


للينكس kernel 2.6.18 or later i386



للينكس  kernel 2.6.18 or later x86_64



بعد تحميل البرنامج حسب نظامك كل ما عليك تثبيته مثل أي برنامج بعد ذلك شاهد هذا الفيديو شرح كامل عنه وواضح جداً كل خطوة شرحها.
 هذا رابط الفيديو انقر على الصورة :


ان شاء الله أكون قد أفدتكم ووصلت المعلومة بالكامل لم أعمل شرح كتابة لأنه سيحتاج وقت كثير ولن تعرف شي الفيديو وضح كل شي ويكون فيه اثبات لذلك ووضاح امامك.




استعادة كل المحذوفات لو بعد 100 فورمات من هاتفك أوأي جهاز تخزين + تجربة أمامكم
Mohammed Majed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent