recent
أخبار ساخنة

هل سيرتفع عملة البيتكوين الى 50 ألف دولار نهاية 2018 احصائية 90ِ% صادقة

بسم الله الرحمن الرحيم


في الوقت الذي انخفضت فيه قيمة بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى انخفاضاً حادا، يبدو على البعض عدم التفاؤل بمستقبل الاستثمار في العملات الرقمية بشكل عام وليس البيتكوين فقط، إلا أنه على ما يبدو فبعض الخبراء ليس لهم نفس الرأي. أحد الخبراء صرح لموقع CNBC بأن قيمة العملات الرقمية ستكسر حاجز التريليون دولار عند الوصول إلى آخر هذا العام.

وشهدت عملة بيتكوين العملة الرقمية الأشهر والأكبر إنخفاض حاد في القيمة حيث انخفضت قيمتها عن 6000 دولار للمرة الأولى منذ نوفمبر الماضي، لتتعافى بعض الشيء ويتم تداولها الاربعاء بقيمة 7000 دولار. وعند أقل قيمة وصلت إليها يوم الثلاثاء، تم تقدير خسارة سوق تداول العملات الرقمية 550 مليار دولار، ولكن المتخصصين لا يبوا أنهم قلقين بشأن هذا.

وقال توماس جلوكسمان رئيس تطوير الأعمال في منصة Gatecoin لتداول العملات الرقمية إلى CNBC يوم الثلاثاء من خلال رسالة بريد إليكتروني أن التطويرات التكنولوجية في مجال العملات الرقمية وزيادة الإعتراف بمنصات التدوال سيكونوا من أسباب إرتفاع قيمة سوق تداول العملات الرقمية هذا العام إلى مستويات لم يتم الوصول إليها من قبل.

وتشمل التطورات التي ذكرها جلوكسمان تقنية Lighting Network الخاصة ببيتكوين والتي ستقوم بتسريع عمليات التحويلات البطيئة الخاصة بالعملات الرقمية. وكانت المديرة التنفيذية لNasdaq قد صرحت العام الماضي بأنهم لازالوا يحققون بشأن مستقبل العملات الرقمية.

وكانت العملات الرقمية قد شهدت ارتفاع كبير للغاية خلال الفترة الأخيرة حيث زادت قيمة بيتكوين بنسبة 1300 بالمائة وزادت قيمة إيثيرويوم 8000 بالمائة كما شهدنا أيضا زيادة عملات مثل ريبيل التي زادت قيمتها بنسبة 32000 بالمائة. ومن الواضح أن التراجع الذي شهدناه مؤخرا لن يدوم طويلا بحسب الخبراء.

أيضاً شهدت الفترة الأخيرة ظهور عملات جديدة وتطورات كثيرة في هذا المجال، كما شهدنا إقبال ضخم على منصات التداول التي إضطرت بعضها لغلق أبواب التسجيل للمستخدمين الجدد وفرض قيود جديدة بسبب عدم قدرتهم على مواكبة الضغط الزائد بقوة والإقبال الضخم على تداول العملات الرقمية.

بعد قرائتك المقال هل تريد الدخول في التداول بالعملات الرقمية وتمتلك حساب بايير أو منصة واذا لم تملك يمكنك الدخول للقناة في التيليجرام وسوف تفيدك وأدخل بوت Support للقناة وسوف يتم الرد عليك .
هل سيرتفع عملة البيتكوين الى 50 ألف دولار نهاية 2018 احصائية 90ِ% صادقة
Mohammed Majed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    matzamn2

    google-playkhamsatmostaqltradent